قد تتساءل كيف يمكنك استخدام لوحات جدارية مقسمة. أو قد لا تعرف أي شيء حتى عن لوحات كانفس مقسمة وإمكانيات التصميم المتاحة. في هذه المقالة ، سنبقيك على المسار الصحيح. لذلك نريد أن يكون لديك كل المعلومات التي تحتاجها حتى تعرف ما إذا كانت لوحات جدارية متعددة القطع مناسبة لك!

ما هي لوحات جدارية متعددة القطع

بدلاً من طباعة كانفس لصورة واحدة كبيرة ، يتم تقسيم صورة واحدة على لوحات متعددة ثم يتم تعليق هذه اللوحات بجانب بعضها البعض على الحائط لتصبح لوحات حائط مميزة. يؤدي تقسيم صورك بشكل إبداعي عبر لوحات كانفس متعددة إلى إنشاء قطعة فنية فريدة من نوعها على الحائط تضيف جوًا رائعًا إلى أي غرفة في منزلك. إنه مثالي للصور البانورامية والمناظر الطبيعية الخلابة والمناظر البحرية والحياة البرية والطبيعة والصور المجردة.


ما الذي يميز اللوحات جدارية مقسمة؟

هي طريقة ميسورة التكلفة للإدلاء ببيان جريء في مكتبك أو مستودعك أو عملك. إذا أضفت ذوقك الشخصي أو حصلت على مساعدة من صديق يتمتع بعيون جيدة – فستكون في طريقك لجعل مساحتك تبدو وكأنك دخلت للتو في معرض فني.

الفن يجعل العالم يدور حول العالم ، ونريد أن يكون عالمك محاطًا بالجمال. عندما تقوم بإنشاء مطبوعات قماشية مقسمة ، فسوف تبهر نفسك!  

نصائح مهمة للوحات كانفس مقسمة

عندما تعمل على لوحات كانفس مقسمة ، تأكد من تناسقها واختيار التصميم الذي يعجبك.

  • أثناء اختيار الصور ، ضع في اعتبارك الانطباع العام، كوضع اللوحات بالقرب من بعضها البعض.
  •  أيضًا ، اترك فجوات صغيرة بينهما على طاولتك أو مكتبك. عندما تكون الأجزاء معًا ، سيكون لها معنى أكبر عندما تكون بجانب بعضها البعض أكثر من كونها منفصلة.
  •  يجب أن تشعر المطبوعات القماشية متعددة الألواح بالانسجام. عند وضع المطبوعات القماشية المنقسمة معًا ، فإنها ستعزز الصورة بأكملها بشكل متماسك. 
  • تأكد أيضًا من حفظ ملفك في صيغة ألوان CMYK إذا كنت تريد لوحات جدارية ملونة أو قم بالتبديل إلى Grayscale إذا كان لديك صور بالأبيض والأسود. 

أفكار لوحات كانفس مقسمة

إذا كنت تبحث عن “أفكار لوحات كانفس مقسمة” على Google ، فستجد الكثير من الأفكار.

لوحات طولية متصلة (لوحات مقطعة)


هذا هو التصميم المقسم الأكثر شيوعًا ويعرف أيضًا باسم  لوحة Triptych ، وهو مصطلح يستخدم في الغالب في الخارج. إنه تمامًا كما يبدو – لوحتك الفردية تتحول إلى لوحة جدارية مقسمة إلى 3 أقسام ، مع طباعة كل قسم على لوحة منفصلة. يمكن أن تكون جميعها بنفس الحجم ، أو ارتفاعات وعرض مختلفة ، حسب تفضيلاتك ومساحة الحائط التي تعمل بها.

اللوحات الجدارية المتصلة التي تترابط مع بعضها البعض

لوحات طولية منفصلة (لوحات مقطعة)

إن اللوحات الطولبة المنفصلة هي لوحات شبيهة باللوحات الطولية المتصلة ولكن كل لوحة تكون متفردة ومستقلة بنفسها.

لوحات طولية منفصلة

لوحات عرضية متصلة (لوحات مقطعة)


لا يُنظر إلى هذا كثيراً مثل التقسيم الطولي، ولكنه فعال بنفس القدر ويعمل بشكل جيد مع الصور الممتدة رأسيا. سيعمل هذا النوع من الطباعة المنقسمة بشكل جيد للغاية مع لوحات طبيعية أو لوحات مدن عالمية، أو لوحات غرف أطفال.

لوحات إسلامية مقطعة

لوحات مجموعات صغيرة

يمكن أن تحتوي مجموعات اللوحات المنقسمة هذه من لوحتين وأكثر.. بالقدر الذي تحب. ليس من الضروري أن تكون الألواح بنفس الحجم ويمكنك أن تكون مبدعًا في عرض وارتفاع كل لوحة على حدة. نقترح عليك استخدام صورتك كدليل عند اتخاذ قرار بشأن أحجام اللوحة، حتى لا تضطر لقص جزء مهم في أعلى أو أسفل الصورة.

إذا كانت هناك نقاط محورية في الصورة ، فحاول أن تبقيها في المنتصف على اللوحات ، وتجنب الانقسام في منتصف الشخص على سبيل المثال.

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *